• Share this

    Bookmark and Share
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذه المدونة وتلقي الإخطارات عن المواضيع الجديدة لهذه المدونة عن طريق البريد الإلكتروني.

    Join 26 other followers

  • My Followers

بلاغ للنائب العام ضد تعذيب “شيخ سيناوي”

تقدم الشيخ يحيى عقيل سلمان من كبار عقلاء عائلة الزوايدة في مركز بئر العبد بشمال سيناء، ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع الاعتداء عليه بمقر جهاز مباحث أمن الدولة ببئر العبد.

وطالب أحد قيادات الإخوان بشمال سيناء- في بلاغه الذي قيِّد تحت رقم 16364 لسنة 2010م عرائض- النائب العام، بالتحقيق في وقائع اختطافه والاعتداء عليه بالضرب المبرّح والسبّ والإهانة من قبل الضابط أحمد سعيد كامل بمقر أمن الدولة ببئر العبد وعدد من المخبرين وأمناء الشرطة، في آخر أيام شهر رمضان الماضي.

ونقل في بلاغه الذي أرسله إلى رئاسة الجمهورية ووزير الداخلية تهديدات الضابط له، مضيفًا أن الضابط قال له بالجملة: “إن مكانش عاجبكم البلد روحوا الجبل واشتغلوا مع سالم لافى”!.

وحذَّر سلمان من بوادر فتنة جديدة وتوتر في العلاقات بين البدو ببئر العبد والأجهزة الأمنية، على غرار ما يحدث بالشيخ زويد ووسط سيناء، على الرغم من أن بئر العبد أكثر مراكز المحافظة هدوءًا واستقرارًا

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: