• Share this

    Bookmark and Share
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذه المدونة وتلقي الإخطارات عن المواضيع الجديدة لهذه المدونة عن طريق البريد الإلكتروني.

    Join 26 other followers

  • My Followers

الأمن المصري يعتقل 4 شبان تسللوا عبر نفق لقضاء نزهة

اعتقلت قوات الشرطة المصرية أربعة شبان فلسطينيين في كمين نصبته على مدخل محافظة شمال سيناء وهم في طريقهم إلى القاهرة بعد أن تسللوا من قطاع غزة إلى مصر عبر احد الأنفاق بهدف التنزه بالاراضي المصرية والترويح عن النفس.

وفوجىء ضباط الكمين بمنطقة بالوظة لمحافظة شمال سيناء بأربعة شبان فلسطينيين يستقلون سيارة أجرة وهم في طريقهم للقاهرة، وبسؤالهم عن أية أوراق تثبت شخصيتهم أكدوا عدم حوزتهم لأية هوية خاصة بهم، واعترفوا لضباط الكمين بأنهم تسللوا من قطاع غزة الى مصر صباح اليوم الأحد عبر احد الأنفاق بمنطقة صلاح الدين بهدف قضاء نزهة بالقاهرة للترويح عن النفس من جراء حالة الكبت والحصار المفروض على قطاع غزة فيما أحيل الأربعة للتحقيقات.

وحسب المصادر الأمنية فان محاكمة الأربعة ستقتصر على إعادتهم مرة أخرى لقطاع غزة وتسليمهم لذويهم في بسبب حداثة سنهم وارتكابهم واقعة التسلل لأول مرة وهم: محمد خالد إسماعيل ( 17 سنة) واحمد جمال إسماعيل ( 18 سنة) ومحمد عبد الشافى خميس ( 17 سنة) وميسرة عبد الوهاب محمود ( 19 سنة).

من وكالة معا الإخبارية الفلسطينية

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: