• Share this

    Bookmark and Share
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذه المدونة وتلقي الإخطارات عن المواضيع الجديدة لهذه المدونة عن طريق البريد الإلكتروني.

    Join 26 other followers

  • My Followers

أربعة غارات إسرائيلية على شمال وجنوب قطاع غزة

الجمعة, 25 يونيو 2010
غزة – يو بي أي – نفذت الطائرات الإسرائيلية، أربع غارات استهدفت شمال وجنوب قطاع غزة، موقعة إصابة واحدة وأضرارا في الممتلكات.

وقال سكان محليون إن طائرات إسرائيلية أطلقت عدة صواريخ تجاه مناطق زراعية مفتوحة شرق بلدتي جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة ، دون تسجيل إصابات فيما لحقت بعض الأضرار في المناطق المستهدفة.

وذكر مصدر أمني في حكومة حماس ليونايتد برس انترناشونال أن الطائرات الإسرائيلية الحربية نفذت غارتين أخريتين على رفح جنوب قطاع غزة، لافتاً إلى أن إحدى الغارتين استهدفت جنوب مطار غزة الدولي المدمر جراء تعرضه لأعمال وقصف سابقة، والثانية استهدفت أحد الأنفاق في منطقة حي السلام جنوب رفح على الحدود مع مصر.

وقال المصدر إن أحد المواطنين الذين يعملون على جمع “الحصمة” أصيب جراء القصف الذي استهدف المطار وتم نقله إلى مستشفى محلي في المدينة.

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، أن طائرات تابعة لسلاح الجو أغارت على مستودع للوسائل القتالية ونفقي تهريب في جنوب قطاع غزة. وقال ناطق باسم الجيش إن الطائرات اصابت الاهداف بدقة، لافتاً إلى أن الغارات جاءت ردا على اطلاق الفلسطينيين مساء امس 10 قذائف هاون باتجاه الاراضي الاسرائيلية سقطت 6 منها داخل اراضي القطاع ولم تقع اصابات جراء القصف الفلسطيني.

وكانت “سرايا القدس” الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، أعلنت مساء أمس إطلاق 4 قذائف هاون و4 قذائف آ ربي جي تجاه تجمع للقوات الإسرائيلية، توغلت في بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما أعلنت “كتائب أبو علي مصطفى” الذراع المسلح للجبهة الشعبية عن إطلاق عدد آخر من القذائف تجاه تلك الآليات

المصدر : صحيفة دار الحياة

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: